السبت، 16 أبريل 2011

الأهرام : لجان شعبية لتأمين محاكمة الضباط المتهمين بقتل الثوار في الإسكندرية غدًا

الإسكندرية - أحمد صبري
أعلنت اللجان الشعبية لحماية الثورة، المشكلة من مئات الشباب بالإسكندرية، الذين يتولوا حتى الآن العديد من الحراسات بالمناطق السكنية المختلفة بالمدينة إجراءات مشددة لتأمين جلسة محاكمة الضباط المتهمين بقتل شهداء ثورة25 يناير الماضي والمحدد لها جلسة غد السبت.

وقال أحمد المصري، أحد أعضاء اللجان الشعبية، إن الشباب سوف يتولون التعاون مع قوات الجيش في تنظيم عمليات الدخول والخروج من وإلى قاعة المحكمة، مشيرًا إلى أنهم سوف يقومون بالتأكد من عدم حيازة أي من الحضور بالجلسة أسلحة أو متفجرات وهو الإجراء الذي طالب جميع الحاضرين بالتعاون مع أعضاء اللجان الشعبية بتحقيقه حتى يتم عقد الجلسات في هدوء وينال الجناة جزاءهم.

وأشار المصري: سوف تتولى اللجان الشعبية كذلك مهمة فتح طريق السير للسيارات حفاظا على السيولة المرورية، حيث من المنتظر أن تشهد الجلسة حضورا جماهيريا مكثفا نظرا لأهميتها باعتبارها من أهم قضايا الرأي العام.

يذكر أن النيابة العامة، قد وجهت تهما بالقتل العمد والشروع في القتل لمدير أمن الإسكندرية السابق اللواء محمدج إبراهيم، وقائد قوات الأمن المركزي وثلاثة من ضاط المباحث في الاقسام، هم: وائل المكومي، ومعتز العسقلاني، ومصطفى الدامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق